جديد الأخبار

جديد قناتنا

جمعية الدعوة الخيرية

معاً ... نحمل ميراث النبوة
تبرع الآن

 

بالسند المتصل بالرسول صلى الله عليه وسلم و10 مجازين في منظومة الجزرية، والذي يأتي برعاية كريمة من وزير الاوقاف والارشاد الدكتور "أحمد عطية".


وأوضح الأستاذ " خالد عوض سويدان " المدير التنفيذي للجمعية في لقاء خاص أن هذه الاحتفالية ستأتي متزامنة مع تخرج الدفعة الرابعة على التوالي من مراكز الجمعية التعليمية والقرآنية والتي تبلغ 17 مركزا منتشرة في مديريات سيئون وتريم والسوم.
وأشار "سويدان" أن الجمعية وخلال الأعوام الثلاثة الماضية والعام الحالي توجت 170 حافظا وحافظة بالاضافة الى السند المتصل بالرسول الكريم واجازات منظومة الجزرية.

وأوضح المدير التنفيذي أن أعداد المتقدمين للإختبار النهائي للحفظ لهذا العام أكثر من 60 حافظا وحافظة من طلاب المراكز فيما اجتاز الاختبار 55 حافظا وحافظة فقط، متمنيا من الاخرين الاجتهاد والمثابرة حتى يتمكنوا من الالتحاق بركب زملائهم.
وبخصوص الاستعدادات الجارية أفاد "سويدان" أن اللجان المكلفة بالترتيبات المسبقة للإحتفالية قد استكملت أعمالها وفق الخطة المنوطة بكل لجنة، مؤكدا بانهم على أهبة الاستعداد للحفل في موعده المقرر .

وتابع المدير التنفيذي بأن هذه الاحتفالية ستكون متميزة وسيتخللها مجموعة من المفاجئات التي سيعلن عنها في وقتها المناسب .
وأضاف أن الجمعية ماضية في تقديم المزيد من المخرجات التي تحقق الأثر وتعود بجدوها على كل فئات المجتمع وتحقق التوعية المجتمعية التي تساهم في احلال وتثبيت ركائز التنمية والسلام المجتمعي.

وقدم الاستاذ خالد سويدان دعوة الى قيادات السلطة المحلية والوجاهات الاجتماعية وقيادات منظمات المجتمع المدني والاعلاميين وعموم أبناء المجتمع والمهتمين بالعمل القرآني بتشريف الجمعية من خلال تكرمهم بالحضور للإحتفالية حسب الموعد المقرر في يوم الجمعة القادمة العاشر من فبراير الجاري بجامع الزهرة بالنويدرة بمديرية تريم.

 2