السبت, 27 أيار 2017

 

 

 

برعاية كريمة من مدير مكتب إدارة التربية والتعليم م/ تريم : جمعية الدعوة الخيرية تقيم دبلوم المهارات الإدارية والاشرافية

  • كتب بواسطة: المدير
  • الزيارات: 81
  • 10 نيسان

برعاية كريمة من مدير مكتب إدارة التربية والتعليم  م/ تريم الأستاذ علي عمر بن شهاب دشنت جمعية الدعوة الخيرية – حضرموت دبلوم المهارات الإدارية والاشرافية  للمدرب المدرب الدولي عمر سالم دومان لمدراء المراكز التعليمية والمعلمين ..........

 

وفي الجلسة الافتتاحية التي بدأت بآت من الذكر الحكيم القى الأستاذ  منير احمد بامحيمود الأمين العام للجمعية كلمة رحب في مستهلها بالمشاركين بالدورة موكدا على أهمية هذه الدورة التي تأتي ضمن خطة تأهيل كادر الجمعية لتعزيز مهارتهم الادارية والاشرافية ،  كما شكر إدارة التربية على رعايتهم لهذه الدورة .

بدورة القى الأستاذ علي عمر بن شهاب مدير مكتب إدارة التربية والتعليم كلمة شكر من خلالها جمعية الدعوة على هذه الدورة التي تأتي لتعزيز مهارات المدراء ، موكدا ان جمعية الدعوة لها دور  كبير في تعليم النشء من الصغر ابتداء بتعليم مبادئ القراءة والكتابة للأطفال ثم تعليم وتحفيظ القرآن الكريم ليأتي بعدها الاهتمام بالحافظ ليكون امام يؤم الناس في صلاتهم.

 بعد ذلك تطرق المدرب في أولى دوراته  الى أهمية الإدارة وحاجتنا اليه وخصائصها ، وتستمر الدورة التي شارك  30 فيها ادارى  خمسة وثلاثون ساعة تدريبية .