عقدت جمعية الدعوة الخيرية بتريم مساء اليوم  الجمعة دورتها الخامسة لجمعيتها العمومية  بحضور مدير مكتب الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الاستاذ محمد خميس التميمي والاستاذ سالم رجب بارفيد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم .

 

وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ألقى رئيس جمعية الدعوة الخيرية الدكتور فهمي مسيعد كلمة رحب من خلالها بأعضاء الجمعية العمومية و أكد على الدور الدعوي والتعليمي  للجمعية خلال المرحلة الماضية  وتميزها في ذلك كما توجه رئيس الجمعية بالشكر والتقدير لجميع الداعمين لإنشطة وبرامج الجمعية والتي كان الاثر الواضح  والملموس على الواقع .

من جانبه ألقى مدير مكتب الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ محمد خميس التميمي كلمة أشاد من خلالها بالدور الذي تقوم به جمعية الدعوة الخيرية في مجال العمل التوعوي والتعليمي .

وتخلل الاجتماع استعراض التقرير الإداري والمالي الختامي للهيئة الإدارية للفترة من يوليو 2013 – ديسمبر 2015م ومناقشتها  من قبل الجمعية العمومية والمصادقة عليها كم تم استعراض تقرير لجنة الرقابة والتفتيش ومناقشتة والمصادقة عليه .

وقبيل إستقالة الهيئة الإدارية بجمعية الدعوة الخيرية قدم  مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم الاستاذ سالم رجب بارفيد شهادة شكر وعرفان لرئيس الجمعية الدكتور فهمي رمضان مسيعد والاستاذ منير باميحمود  للجهود التي بذلاها في مجال التنمية الدعوية . كما قدمت جمعية الدعوة شهادة شكر وعرفان للعم سعيد باميحمود لجهوده المتميزه في خدمة الجمعية

ليتم بعدها تقديم استقالة الهيئة الإدارية  السابقة وانتخاب هيئة إدارية جديدة  لجمعية الدعوة الخيرية  على النحو التالي :

الدكتور فهمي رمضان مسيعد       رئيساً

منير أحمد باميحمود              أميناً عاماً

صبري كرامة بارفيد           مسؤول مالي

الشيخ عبدالله عمر بن شهاب    مسؤول دعوي

سالم فرج باجهام               مسؤول تعليمي

خالد خميس صبيح            مسؤول إعلامي

يوسف سالم رزيق             عضواً

علي صالح باجهام            عضواً

غازي كرامة باشامخة        عضوا

 

كما تم خلال الاجتماع انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش برئاسة الدكتور عبدالله  أحمد بن عثمان وعضوية كلاً من المهندس حسن محمد باشعيب والاستاذ صبري كرامة قبان . 

 

 

 2