برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلى العقيد : منصور سالم التميمي وتمويل جمعية الدعوة الخيرية – حضرموت اقامت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين – فرع تريم الدورة الأولى لتعليم قراءة القرآن الكريم بطريقة برايل .

وفي الجلسة الافتتاحية للدورة التي بدأت بآت من الذكر الحكيم القى مدير عام عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي كلمة أعرب فيها عن إعجابه الشديد بهذه الشريحة من المجتمع والتي تعتبر شريحة فعالة في المجتمع وحثهم على طلب العلم وتعلم القرآن الكريم خاصة وهم في مدينة العلم والعلماء مشيراً في كلمته إلى وقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب إخوانهم المكفوفين بفرع الجمعية. 


وأشاد منصور في كلمته بجمعية الدعوة الخيرية شاكرا لهم تمويلهم لهذه الدورة موكدا على الدور الذى تلعبه الجمعية في المجال التعليمي والتوعي .

من جانبه القى الأستاذ خالد عوض سويدان المدير التنفيذي لجمعية الدعوة القى كلمة أشار فيها ان الجمعية مولت هذه الدورة انطلاقا من خططتها الاستراتيجية لدعم البرامج التعليمية النوعية التة تخدم شرائح المجتمع المختلفة ، موكدا على استعداد الجمعية لتسهيل كافة التسهيلات الممكنة لنجاح الدورة .

 

وقد تنوعت فقرات الجلسة الافتتاحية قد قدم طلاب الجمعية مجموعة من الأناشيد المعبرة والقصائد الشعرية نالت استحسان الحاضرين .

 2