اختتمت جمعية الدعوة الخيرية حضرموت صباح يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017م فعاليات الحملة التوعوية بأهمية العلم بمناسبة اليوم العالمي للعلم من اجل السلام والتنمية برعاية كريمة من إدارة التربية والتعليم بمديريتي سيئون وتريم ، حيث اختتمت الحملة بفعاليتين بثانوية الصبان وباكثير ........

بسيئون بفعاليات متنوعة في الطابور الصباحي وجلسة تحفيزية للطلاب للمدرب سامي التمور .

وفي سياق متصل أقيمت فعالية بثانوية عمر بن الخطاب بتريم عن أهمية العلم شملت الطابور الصباحي وجلسة تحفيزية للطلاب للمدرب : سامي التمور تحدث فيها عن أهمية العلم ودور ة في بناء المجتمعات ، مؤكدا على أهمية رسم الخطط والأهداف الشخصية للطالب للوصول الى الرقي المجتمعي .


ودشنت فعاليات الحملة التوعوية والتي امدت للفترة من 9 الى 14 نوفمبر 2017م بحلقتين اذاعيتين عبر أثير اذاعتي الماهر ونهضة FM عن أهمية العلم ودورة في رقي المجتمعات وتحقيق السلام المجتمعي شارك فيها نخبة من المعلمين والتربويين .


الجدير بالذكر ان الجمعية أحيت فعالية اليوم العالمي للعلم من اجل السلام والتنمية انطلاقا من أهدافها في توعية المجتمع بكل شرائحه حيث تهدف الى رفع مستوى الوعي العام بأهمية دور العلم ، وزيادة الوعي عند الطلاب بدور العلم في تعزيزه للسلام للمجتمعات المستدامة .

 2